مدرسة عمار بن ياسر بتاربة تقيم إفطارا للمعلمين
تاربة-سيئون/موقع مديرية سيئون/خاص
الأربعاء 15/مايو/2019
news_20190515_08.jpg
بتمويل كريم من مؤسسة سخاء وضمن أنشطتها في تفطير الصائمين، إحتضن مسجد الحامد بمنطقة السحيل القبلي بتاربة، الإفطار والأمسية الرمضانية التي أقامتها مدرسة عمار بن ياسر لتعليم القرآن الكريم والعلوم الشرعية بمنطقة السحيل القبلي بتاربة وذلك مساء الإثنين الماضي ٨ رمضان ١٤٤٠ھ، الموافق ١٣ مايو ٢٠١٩م، والذي ضم (٤٥) من إداريي ومعلمي المدرسة.

وقد بدأ البرنامج بالإفطار، وبعد صلاة المغرب بدأ برنامج الأمسية الرمضانية بالقرآن الكريم، وكلمة لوكيل المدرسة الأستاذ فائز صالح العامري نقل في بدايتها التهنئة والمباركة للمعلمين بحلول شهر رمضان المبارك، حاثا إياهم لاستغلال أيام وليالي الشهر الفضيل بالقرب من الله تعالى، مذكرا إياهم بأجور معلمي القرآن وأهمية تربية الأولاد التربية القرآنية والأخلاق الإسلامية، وضرورة الصبر في هذا الطريق .
كما ألقى الأخ الفاضل أحمد يحيى الزبيدي درسا في الحاضرين بعنوان فضيلة الذكر للمسلم، خصوصا والمسلمون يعيشون أجواء رمضان الروحانية والإيمانية، حاثا الجميع على ضرورة لزوم ذكر الله في كل الأحوال وعدم الغفلة عن هذا الأمر .
كما ألقى رئيس مؤسسة سخاء للتنمية بتاربة الأستاذ الفاضل ناصر سالم العامري كلمة هنأ المعلمين بحلول شهر رمضان المبارك، شاكرا لمدرسة عمار بن ياسر في إقامة هذا الإفطار، كما استعرض في كلمته نبذة عن مؤسسة سخاء ودورها الخيري والإجتماعي، ومنها هذا الإفطار، شاكرا كل الخيرين والمحسنين والمتعاونين مع المؤسسة في تنفيذ هذه المناشط وغيرها، كما أشار إلى أن المؤسسة قامت خلال الفترة الماضية بمشروع توزيع التمور، وتعتزم خلال الفترة القادمة على إستمرار مشروع تفطير الصائمين . ودعا رئيس المؤسسة في ختام كلمته أهل الخير والميسورين وأصحاب الأيادي البيضاء للوقوف إلى جانب المؤسسة ومشاريعها المختلفة .
يشار إلى أن مؤسسة سخاء نفذت مساء يوم الأحد الماضي ٧ رمضان بمبنى مركز تاربة التعليمي إفطارا لــ (٦٠) من الدعاة وطلبة العلم .


انتقال سريع: