اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بحضرموت الوادي يقيم الملتقى الرمضاني الاول
سيئون/موقع مديرية سيئون/جمعان دويل
الخميس 23/مايو/2019
news_20190523_10.jpg
نظم اتحاد الملتقيات الشبابية بحضرموت الوادي مساء يوم امس بمدينة سيئون الملتقى الرمضاني الاول تخلله وجبة افطار وعشاء لكبار الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشايخ والاعيان بمديرية سيئون  برعاية وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عصام حبريش الكثيري .

وفي اللقاء الذي اقيم بقاعة المركز الاجتماعي لتنمية المرأة والطفل بسيئون رحب رئيس اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بحضرموت الوادي الأخ / علي صالح بن سعد بالجميع , مهنئا لهم بشهر رمضان المبارك شاكرا للجميع تلبية الدعوة والتعرف على ابرز الانشطة والفعاليات لأبنائهم التطوعية عبر إدارات توحد جهودهم في مديريات سيئون الادارة التنفيذية وادارات في كل من تريم وشبام والقطن وحورة ووادي العين وحريضة .
واشار بن سعد بان الاتحاد ومنذ تأسيسه قبل ثلاث سنوات استطاع اعضائه بتنفيذ العديد من المشاريع والحملات التطوعية بمشاركة السلطة المحلية في المديريات لخدمة المجتمع , ولفت بن سعد بان جميع الملتقيات والمنتديات التطوعية ليس لها أي انتماء سياسي او حزبي او ديني والتي بلغ عددها 171 ملتقى ومنتدى شبابي تطوعي منخرطين فيه 12550 شابا وشابة .
وناشد رئيس اتحاد الجميع بالالتفاف والتعاون والدعم لتلك الملتقيات والمنتديات الشباب في مشاريعها وبرامجها التطوعية واستغلال طاقاتهم في عمل الخير لخدمة مجتمعهم قبل ان يستغلها الغير في اغراض اخرى واهداف تضر بالوطن والمجتمع , منوها بأهمية غرس القيّم في الجانب الانساني والخيري التطوعي بين اوساط الشباب عبر المنابر ووسائل الاعلام المختلفة .
فيما القى فضيلة الداعية الشيخ / ابوبكر الهدار رئيس مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية كلمة وعضية اكد فيها اهمية عقد مثل هذه اللقاءات واستغلال الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك في اعمال الخير والذي يعد مدرسة لتهذيب النفس سوى في الصيام وفي الاعمال التي تخدم المجتمع واجرها عند الله .
واشار فضيلة الداعية / الهدار ان اهم واخطر مرحلة في العمر هي مرحلة الشباب والتي ينبغي ان يغتنمها الانسان في الاعمال الصالحة والاجتهاد في الدراسة والعمل واستغلال الفراغ في مثل تلك الاعمال التي يعود نفعها للمجتمع ابتداء من الجيران والحافة والمدينة والوطن بشكل عام , مناشدا المؤسسات والمنظمات والميسورين بدعم برامج ومشاريع تلك الملتقيات والمنتديات الشبابية والتسابق على فعل الخيرات كونه سيسهم في الحفاظ عليهم وتشجيعهم على المزيد من تلك الاعمال التي يعود رجعها للمجتمع .
واستعرض المدير التنفيذي للاتحاد الاخ / مراد بريكان ابرز المشاريع القادمة للاتحاد وابرزها اطلاق حملة ساهم معنا في بناء نادي اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بحضرموت الوادي وذلك بعد حصول الاتحاد على قطعة ارض مجانية من قبل مجموعة ارض حضرموت للاستثمار العقاري والتنمية بمدينة سيئون والذي سيسهم هذا المشروع في احتضان شباب الوادي تحت سقف واحد وممارسة كافة هواياتهم المفضلة , مناشدا الجميع الاسهام في هذا المشروع محددا قيمة السهم الواحد 5000 ريال يمني , اضافة الى الاسهام في المشاريع القائمة في الإفطاران الجماعية وعابري السبيل عبر بوابة 171 ملتقى في ربوع الوادي .
حضر اللقاء عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وعقال الحارات وشخصيات ووجاهات اجتماعية ومن قيادات منظمات المجتمع المدني وقيادات الملتقيات والمنتديات الشبابية بمديرية سيئون .


انتقال سريع: