إنطلاق حملة (شكرا جيشنا الأبيض ) وتكريم الكوادر الطبية في مراكز العزل لمواجهة كورونا بوادي حضرموت والصحراء
سيئون/موقع مديرية سيئون/خاص
الثلاثاء: 19/يناير/2021م
news_20210118_08.jpg
كرمت مؤسسة بن حبريش للتنمية صباح اليوم، بسيئون، الكوادر الطبية العاملة في مراكز العزل لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مديريات وادي حضرموت.

وفي حفل الانطلاق والتكريم بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، وأشاد الوكيل المساعد بالمبادرة التي أسهمت في تحفيز وتكريم الأطقم الطبية وفاء وعرفانا بدورها الإيجابي المشرف خلال هذه الجائحة.
من جهتها أوضحت المدير التنفيذي لمؤسسة بن حبريش عبير بن غودل، أن الأطقم الطبية يستحقون التكريم نظير جهودهم الكبيرة، ومساهمة من المؤسسة لتحفيزهم على المزيد من العطاء والتميز في أداء مهامهم الإنسانية النبيلة.
كما ألقيت في الحفل كلمات لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء قدمت عبارات الشكر والثناء للجهة الراعية في تنظيم الحفل ومثمنة الجهود التي يبذلها منتسبي الجيش الأبيض.
وتخلل الإحتفال الذي حضره عدد من مديري عموم المديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والعاملين الصحيين عرض قفشات توعوية هادفة تعكس حجم الجهود المضنية من قبل الأطقم الطبية و إلقاء قصيدة شعرية وتكريم العاملين بمراكز العزل.




انتقال سريع: