مؤسسة تاربة التنموية الخيرية تدشن مشروع توزيع تمور إفطار صائم
سيئون/موقع مديرية سيئون/خاص
الثلاثاء: 06/إبريل/2021م
news_20210405_03.jpg
دشنت مؤسسة تاربة التنموية الخيرية صباح هذا اليوم الأثنين بتاريه 23/ شعبان/1442هـ الموافق 5/ابريل / 2021م أول مشاريعها الرمضانية المتمثل في توزيع (1451) كرتون من تمور إفطار صائم 1442هـ من التمور الفاخرة بتمويل من فاعلي خير وبعض المؤسسات الشريكة وفي مقدمتها جمعية الحكمة اليمانية الخيرية / فرع حضرموت .

حيث تم التوزيع على جميع معلمي المدارس الحكومية بمنطقة تاربة البالغ عددهم (528) معلم ومعلمة. وسيشمل التوزيع لاحقاً ذوي الإعاقة من أبناء منطقة تاربة بناءً على التنسيق المسبق مع مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بالوادي والمؤسسة وفقاً للكشوفات المرفوعة من قبل المجلس .الى جانب الأسر الفقيرة والمحتاجة بالمنطقة .
ويأتي هذا المشروع ضمن تدخلات المؤسسة في الجوانب الاجتماعية والخدمية والتي تهدف الى سد حاجة بعض شرائح المجتمع وتخفيف معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد والأوضاع المعيشية الصعبة . حيث تفتقد غالبية الأسر الى ادنى مقومات الحياة وخصوصاً مع قرب شهر رمضان المبارك .
والجدير ذكره أنه سيستفيد من هذا المشروع أكثر من (1551) أسرة .
ومن ناحيتهم عبر كثير من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم لفاعلي الخير ومؤسسة تاربة على ما يقومون به تجاههم وتلمس حاجاتهم ومتطلباتهم من خلال هذا المشروع وغيرها من المشاريع الأخرى والله لايضيع أجر من احسن عملاً



انتقال سريع: