بحضور مدير عام مديرية سيئون لقاء خاص يجمع الكوادر الصحية بمنطقة تاربة
تاربة-سيئون/موقع مديرية سيئون/خاص
الأربعاء 12/مايو/2021م
news_20210512_03.jpg
أقيم مساء يوم الجمعة الماضي 7/ 5/ 2021 م في بيت الشيخ / خالد محسن العامري عاقل منطقة تاربةلقاء خاص جمع الكوادر الصحية بمنطقة تاربة بدعوة من المركز الصحي الإسعافي بتاربة .

وبحضور الأستاذ محمد عوض بن قاسم العامري مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي والشيخ / خالد عبدالله العامري نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء والأخ/ خالد عوض بالليل عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون والأستاذ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون والعقيد فائز عوض العامري مدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء وعدد من الشيوخ والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة .
رحب مدير المركز الصحي الإسعافي بتاربة أحمد عوض العامري بجميع الحضور شاكرا للشيخ خالد محسن العامري إستضافته للقاء وأيضا قدم شكره للأستاذ محمد عوض العامري على فكرته في جمع الكادر الصحي بالمنطقة .
كما بين مدير المركز جملة من الأهداف التي يرغب المركز في تحقيقها في سبيل تطوير الخدمات الصحية بالمركز من بينها تشغيل نوبات ليلية مستمرة وكذا غرفة طوارئ توليدية . كما قدم مدير المركز شكره للعقيد فائز عوض العامري على جهوده في تشغيل النوبات المسائية خلال شهر رمضان والست من شوال .
الأستاذ / محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون أوضح من خلال كلمته أن اللقاء يأتي في إطار الإهتمام بتطوير الخدمات الصحية بالمنطقة وأن الهدف طرح كافة القضايا والسلبيات فيما يتعلق بالمركز الصحي بهدف تطوير المركز وأيضا ضرورة تشغيل النوبات المسائية دائما بمشاركة الكادر الصحي الموجود بالمنطقة .
كما شرح المدير العام بأن الجميع سيساهم في تحسين الأداء بالمركز إبتداء بالسلطة المحلية وجميع أهل الخير والإحسان ولكن تحتاج إلى تظافر الجهود والشعور بمعاناة الناس خصوصا في هذا الجانب وضرورة وجود أفكار لتفعيل المركز لخدمة المنطقة.
كما أشار المدير العام في ثنايا كلمته إلى ضرورة تكثيف إستضافة الأطباء الأختصاصيين لتسيير حصول المواطن على الخدمة ولو كانت برسوم مماثلة للقطاع الخاص العقيد / فائز عوض العامري مدير إدارة شرطة السير بالوادي والصحراء قال إننا نهدف من خلال مساهمتنا مع المركز إلى تحسين الوضع الصحي بمنطقة تاربة ونشعر بمعاناة الناس كما نشعر بمعاناة الكادر الصحي وأهمية وجود حلول لكافة العوائق التي يعانيها المركز.
الشيخ خالد عبدالله العامري نائب مدير مكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء تحدث في كلمته إلى أهمية الإستفادة من تواجد السلطة المحلية في تطوير المركز كما حث الجميع على العمل بروح المحبة والأخوة في سبيل مصلحة المنطقة .
الأستاذ مشهور حسين العيدروس مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيئون تحدث في اللقاء بكلمة شكر من خلالها الجهود التي تبذل في المركز الصحي بتاربة وقال أن مكتب الصحة والسكان بالمديرية دائما في حرص على المساهمة بكافة الأجهزة والمعدات والأدوية المتوفرة في سبيل تقديم خدمة ارقى للمواطنين .
كما طرحت في اللقاء العديد من الكلمات من قبل مسؤولين الوحدات الصحية بالمنطقة وايضا الكادر الصحي الحاضر للقاء واختتم اللقاء جدول اعماله بتشكيل لجنة خاصة من الكادر الصحي برئاسة مدير المركز الصحي أحمد عوض العامري وعضوية مسؤولي الوحدات الصحية بالمنطقة وأيضا الأستاذ مراد رجب مزود رئيس ملتقى شباب شرمة التطوعي والاخ أحمد سعيد بن سلمان رئيس ملتقى شباب البلاد التطوعي .
حضر اللقاء أعضاء اللجنة الصحية بالمركز الشيخ حسين بن عوض بلعلص العامري عاقل منطقة تاربة الجانب الغربي والأستاذ حسين محمد العيدروس والشيخ قيس صالح بن الصقر العامري ومن بين الحضور كذلك الشيخ يسر محسن العامري .


انتقال سريع: